دردش معنا

تغليف مجاني ، شحن مجاني للطلبات بقيمة 230 ريال+









عن فايندرا


في عالم الجمال والأناقة، استطاعت فايندرا استنطاق الأرض لتكشف كنوزها، ونجحت في تشكيل تلك الكنوز بحرفية وبراعة فنية فائقة لتأسر قلوب النساء والرجال في العالم على حد سواء بمجوهراتها الفضية الاستثنائية المرصعة بالأحجار البراقة لتزيد قيمتها عبر السنين ويورثها الأجداد للآباء والآباء للأبناء .



 مصوغات راقية:

نجحت ابداعات فايندرا في جذب أنظار العملاء بسبب أسلوبها الجريء والمتطور، حيث يجتمع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والجودة المبتكرة لخلق أناقة استثنائية.

التميز بالنسبة لـ فايندرا يعني التوازن المثالي بين المنتجات عالية الجودة والخدمة التي لا تشوبها شائبة في جميع أنحاء العالم.



  الجودة

تعتمد ثقافة فايندرا على الجودة والتميز، ويظهر ذلك جليا في الرضا التام والمستمر لعملائنا ونمو مبيعاتنا المتميز على مر السنين.    نستخدم في فايندرا مواد عالية الجودة ،بدءا من استخدام الفضة الخالصة عيار 925 ( للمجوهرات الفضية ) أو أنقى أنواع الاستانلس استيل عيار 316 ( للساعات والأقلام )، وصولا لتقديم مجموعة كاملة من مواد التغليف الفخمة التي نقش عليها شعار العلامة لتقدم للعميل تجربة ملكية فريدة، حيث تقدم فايندرا جميع منتجاتها لعملائها داخل أجود العلب ذات المظهر الفاخر والفريد.


  تاريخ فايندرا  

نشأت فكرة العلامة قبل أكثر من 100 عام من قبل السيد حسين فايد ومن منزله تم تأسيس فايندرا التي تحولت إلى بصمة لا تضاهى في عالم الموضة والفخامة.

وإكمالا لمسيرة السيد حسين فايد قام ابنه السيد عرابي فايد بتأسيس أول متجر له عام 1935 م في مدينة بيروت.

ثم انتقل الشغف الفضة إلى الجيل الجديد الذي شرع بتجميع إرث أجداده لانشاء إمبراطورية في عالم الفضة. ومن هنا كان اسم فايندرا التي تكمل اليوم مسيرة تجارة العائلة العريقة متكئةً على تراث ضخم واسم موثوق، لتبدع أروع التصاميم المختلفة وتكون أول شركة عربية لها اسمها عالمياً.



 المواد والتقنيات :

 

تم تصنيع جميع منتجات فايندرا باستخدام مواد عالية الجودة محفور عليها شعار العلامة التجارية.

تضمن فايندرا أن الفضة المستخدمة في مجوهراتها هي فضة خالصة عيار 925 كما أن فايندرا هي العلامة التجارية الوحيدة التي تستخدم تقنية خاصة لمعالجة الفضة من أجل تخفيف التأكسد لمنتجاتها، علاوة على ذلك تستخدم فايندرا الاحجار الكريمة وشبه الكريمة، وتضمن عدم استخدام البولي الصناعي أو الكريستال.

كما تضمن فايندرا بأن جميع الساعات سويسرية الصنع والمنشأ ومصنوعة بأجود التقنيات.  


    التصاميم

لقد أطلق مصممو فايندرا العنان لخيالهم مستلهمين من الطبيعة والتاريخ والفنون والحكايا الشرقية الساحرة لرسم هوية ذات تصاميم فريدة  وخاصة بدار فايندرا.


الطلاء:

فايندرا هي العلامة التجارية الوحيدة التي توفر سمك طلاء 5 ميكرو  للطلاء الذهبي ، على عكس معظم العلامات التجارية التي توفر سمك طلاء صغير 0.25.



المؤسس :

. تبنى الجيل الجديد من عائلة الفايد أفكارا مبتكرة للعلامة التجارية ، وقدموا آفاقاً جديدة لتجديد العلامة لتصبح فايندرا ملهمة ورائدة في عالم صياغة المجوهرات الفضية وتصميمها إقليمياً وعالمياً.

فالجيل الجديد من فايندرا لديه رؤية وأهداف أكبر لمستقبل فايندرا ويسعى لنشر العلامة التجارية لتكون احدى الأسماء العالمية في عالم الجمال والأناقة.

التواصل الاجتماعي مع عملائنا

تتواجد فايندرا بفعالية على وسائل التواصل الاجتماعي

حيث انه لديها قاعدة متابعين واسعة.

هدف فايندرا هو خلق اتصال وثيق مع العملاء لتحقيق مزيد من النمو والتطور

نحن نهدف إلى إنشاء اتصال أوثق مع عملائنا من خلال تحقيق نمو استثنائي على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. .


انضم إلى نشرتنا  الآن

أو

تابعنا

واحصل على كافة التحديثات عن العروض والمنتجات الجديدة